اربح المال من الانترنت وانت في المانيا على الرغم انت لاجئ


انا سليم دواليبي 
وهذه قصتي





انا في المانيا  حيث لا يمكنك العمل بسبب اللغة وكوني لاجئ 
اليكم قصتي عندما ربحت 10000$  عن طريق العمل في البورصة وانا في المنزل 
وجدت هذا الموقع الذي يكون وسيط للبورصة حيث نستطيع شراء العملات والاسهم خلال الانترنت وحين يرتفع سعرها نبيعه و كنت اعتقد ان هذا العالم فقط للاغنياء ولكن عندما وقع etoro بين يدي وجدت انني استطيع بالدخول وشراء والبيع بمبلغ صغير 200$ ولكن المشكلة اني لا اعرف كيف ومتى يرتفع ويهبط الاسعار 
فوجدت ايتورو استطيع التواصل مع كبار مستثمرين في البورصة 
اودعت 200$ في حسابي في ايتورو لاحصل على 100$ مجانا 
واخترت احد المستثمرين الناجحين وقمت بنسخ نشاطه و بعد اسبوع وجدت رصيدي اصبح حوالي 350$
ذهلت مما حصل فشهر عن شهر ضاعفت المبلغ ووووووووو بعد 4 اشهر حصلت على عشرة الاف دولار الان خرجت من كوني لاجئ و ادرس اللغة الالمانية وانا اريد افادتكم  تابعو الموضوع الامر جدا سهل 



شركة etoro تعتبر من أكثر الشركات الصادقة في مجال الربح عن طريق التداول الالكتروني الأولى في العالم اليوم (شركة وساطة في البورصة) حاصلة على عدة جوائز . ومرخص لها من طرف عدة أبناك دولية وهيئات ومؤسسات حكومية . أنظر أيضا إلى شكل رابط موقعهم في الصورة أدناه هذا الرابط الاخضر هو رابط تعطيه شبكة الأنترنت العالمية للشركات المالية ذات التراخيص الحكومية. وبالتالي لا داعي لمزيد من الكلام عن مصداقية هذه الشركة لأنه أمر مفروغ منه. 

 :01

  • تقديم و شرح طريقة الربح من etoro

    أرباحي شخصيا في هذه الشركة تشكل حوالي 25 % من  مجموع مدخولي الشهري من الأنترنت. وهذا فقط لأني ابتدأت في مجال تداول الأسهم قبل أقل من سنة ولا زلت أستثمر فيه  في حدود مئات الدولارات فقط. لأن مصاريف الحياة كثيرة ولا أستطيع الاحتفاظ بآلاف الدولارات لاستثمارها. لكني أعمل جاهدا لتحقيق هذا.
    بالنسبة لمن ليس لديه أي فكرة عن الربح من تداول الأسهم فمثل هذه الشركات تسمى الـ brokers وهي موجودة منذ ما يناهز قرن من الزمن أي قبل ظهور الأنترنت. وهي شركات تلعب دور الوسيط بين الناس وبين البورصة العالمية وكذا البورصات المحلية مقابل جزء من المائة من أرباح المشتركين (شركة etoro تأخذ 1 % فقط من ارباحك). 

    موصى به: شرح طريقة الربح من IQ Option




    شرح مفصل كيف تنسخ المستثمرين الناجحين وربح من تداولاتهم


  •    

  •    

  •    

  •    

  •    

  •    

  •    

  •    

  •    

  • أحب أن أنبه الى أن هذا المجال ليس للربح المجاني وإنما يتطلب توظيف رأس مال. والحد الأدنى المطلوب تعبئته في حسابك  في etoro لكي تبدأ في التداول هو 50 $ أما الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 20 $ فقط.
    ما يميز شركة etoro هو الحد الأدنى المنخفض جدا الذي يمكنك استثماره في شراء جزء صغير جدا من السهم الواحد من أسهم احدى الشركات وهو 10 $. كما تتميز الشركة بسهولة العمل فيها لأنها عبارة عن موقع اجتماعي من نوع social trading networks. وهذه النوعية من شركات المضاربة هي الوحيدة المناسبة للمبتدئين الذين ليست لديهم أي دراية أو خبرة بمجال التداول. في هذه الشركة يمكنك التداول بمبالغ بسيطة جدا تربح منها أرباح بسيطة وتكتسب الخبرة شيئا فشيئا لكي تصبح مستعدا للتداول بمبالغ متوسطة ثم مبالغ كبيرة بعد الاحتراف. كما يمكنك تتبع كل المشتركين في الموقع (حوالي 4 مليون مشترك) وتقليد ما يقومون به. أي أنك لن تجد نفسك وحيدا وتائها هناك !
    فكلما دخلت الى ملف شركة من الشركات التي تعرض أسهمها للبيع هناك ستجد تحتها مساحة تعليقات وحوارات الأعضاء الذين من نفس بلدك ومن البلدان الأقرب الى بلدك. ستجد نقاشات واقتراحات ونصائح. ما عليك سوى أن تفعل ما يتفق عليه أكبر عدد من الناس في الوقت المناسب. ويمكنك أيضا تتبع المحترفين والناجحين هناك وتقليد ما يقومون به بكل بساطة. وهذا ما افعله شخصيا فأنا ليست لدي دراية بمجال الاقتصاد ولم أقم يوما بشراء سهم أو بيعه الا عندما أرى أحد المحترفين قام بذلك قبل دقائق أو ساعات. والحمد لله دائما في ربح مستمر.
    أحب أن أضيف أن موقعهم يتوفر على تعريب متكامل مبهر يجعل استخدامه في متناول أي شخص عربي لا يجيد الانجليزية.
    بعد التسجيل اذهب الى openbook واضغط على complete your profile في ملفك الشخصي لكي تملأ جميع البايانات عن نفسك، وسيطلب منك رفع صورة لبطاقة الهوية. ويشترط  أن تضع صورة لكلا الواجهتين. ولا يهم أن تجمعهما في صورة واحدة أو ترفع صورتين كل واحدة لاحدى الواجهتين.
    بعد التسجيل يمكنك تعبئة رصيدك بالمال وقتما تشاء – ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 500 $ فستحصل على 200 $ اضافية هدية فورا بشكل أوتوماتيكي. أما ان قمت بتعبئة أقل من 500 $ لن تحصل على أي هدية. أنصحك أن لا تفوت فرصة ربح الهدية فكثير من الناس المصابين بالوسواس (مثلي 🙂 ندموا على عدم تعبئة 500 $ كاملة في الحساب بعد تسجيلهم. فالهدية تحصل عليها عند أول عملية تعبئة فقط !

     أسئلة شائعة : 


    + كيف أقوم بتعبئة المال في حسابي ؟

    يمكنك تعبئة المال عن طريق paypal / webmoney / skrill / neteller  أو مباشرة بواسطة بطاقة ائتمان بنكية تقبل دفع المال عبر الأنترنت تحصل عليها من أحد الأبناك في بلدك. أو يمكنك الحصول عليها مجانا من payoneer

    + كيف سأتوصل بأرباحي ؟  

    كلما وصلت ارباحك الى 20 $ يمكنك طلب سحبها عن طريق أحد الأبناك الالكترونية التي ذكرتها، أو عن طريق التحويل البنكي، أو بطاقة ائتمان بنكية تقبل استقبال المال من الأنترنت (يمكن استخدام بطاقة payoneer لسحب الارباح).


    أما عندما يصل رأسمالك في الشركة إلى 20.000 $ وتصبح لديك عضوية ذهبية فسترسل لك الشركة بطاقة ائتمان خاصة يمكنك أن تسحب بها المال عن طريق الصرافات الآلية في بلدك مباشرة من حسابك في الشركة  بدون حاجة الى أي وسيط



    قم بالتسجيل من خلال هذا الرابط أدناه
    www.etoro.com  وستحصل على 100 $ هدية ان كان أول مبلغ تقوم بتعبئته هو 200 $. طبعا تعبئة المال يمكنك القيام بها بعد التسجيل وقضاء ايام في تصفح الموقع ودراسته والتعرف على الأعضاء العرب… ولا يشترط تعبئة المال بعد التسجيل مباشرة.


    ان لم يكن في استطاعتك تعبئة 200 $ فيمكنك تعبئة أي مبلغ أقل الى حدود 50 $ لكن في هذه الحالة ستفوت على نفسك فرصة الحصول على 100 $ اضافية لاستثمارها


    بالتوفيق للجميع