اكبر ثاني مدينة ملاهي في العالم موجود في المانيا

بارك أوروبا
العطلة الصيفية على وشك أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، فليس هناك أفضل من زيارة لمدينة ألعاب أو مدينة ملاهي أو “لونا-بارك” – تعددت التسميات والمتعة واحدة.
إحدى أشهر مدن الملاهي في أوروبا هي “أوروبا بارك” (Europa Park) الواقعة في مدينة روست، وهي إحدى المحطات السياحية الرئيسية لجميع زائري منطقة الغابة السوداء في ألمانيا، وهي فعالية سياحية مناسبة للعائلات . تُعتبر “بارك أوروبا” ثاني أكبر مدينة ملاهي في أوروبا بعد ديزني-لاند الشهيرة في باريس، وتقع على مقربة من الحدود الألمانية الفرنسية 
مدينة الملاهي “أوروبا بارك” كبيرة جدًا، وتغص بالمرافق والألعاب. أدوار الانتظار للركوب في المرافق تكون طويلة جدًا خلال أشهر الصيف، وهي بطبيعة الحال أشهر الذروة للسياحة في هذه المنطقة. زد على ذلك أن البارك يوفر للعائلة كم هائل من العروض الفنية والترفيهية، وبالتالي نوصي بأن تخصصوا يومين كاملين لزيارة “بارك أوروبا” لكي تستمتعوا بكامل إمكانياته الكبيرة.
إذا كان وقتكم ضيقًا، وليس معكم سوى يوم واحد فقط لزيارة البارك، نوصي بالوصول في ساعات الصباح الباكر، بعد أن تكونوا قد خططتم مسبقًا – بمساعدة خارطة “بارك أوروبا” 
 أية تذكرة عليكم أن تشتروا؟
  • بإمكانكم أن تشتروا تذكرة ليوم، أو يومين، أو تذكرة سنوية (لا تناسب السياح!).
  • الأطفال دون سن الرابعة يدخلون مجانًا.
  • إذا كان يوم زيارتكم يصادف عيد ميلاد أحد الأولاد (حتى عمر 12 سنة)، يحصل صاحب العيد على تذكرة مجانية – مقابل إبراز بطاقة الهوية أو جواز السفر الذي يشهد على تاريخ الميلاد… أليست هذه أجمل هدية عيد ميلاد؟
  • سعر التذكرة ليوم واحد: 36 يورو للأولاد (4-11 سنة)، 41 يورو للبالغين، 36 يورو للمتقدمين في السن (60 سنة وما فوق)
  • سعر لتذكرة ليومين: 67.5 يورو للأولاد (4-11 سنة)، 77 يورو للبالغين، 67.5 يورو للمتقدمين في السن (60 سنة وما فوق)

تابعنا على الغروب في الفيس

 وهذه بعض الصور 
http://gebuhrenfrei1.blogspot.com/2016/05/blog-post_98.html
http://gebuhrenfrei1.blogspot.com/2016/05/blog-post_98.html
http://gebuhrenfrei1.blogspot.com/2016/05/blog-post_98.htmlhttp://gebuhrenfrei1.blogspot.com/2016/05/blog-post_98.html