الاماكن المشهورة في هامبورغ Hamburg

الاماكن المشهورة في هامبورغ Hamburg


هامبورغ هي واحدة من أفضل المدن للعيش بها في أوروبا ، و لذلك فإنها هي خيار لا يقاوم لقضاء عطلتك بها ، فيمكنك ان تأتي لتتمتع بمجموعة واسعة من المواقع التاريخية الرائعة والمباني والمرافق المعاصرة التي لا تعد ولا تحصى .

هامبورغ هي ثاني أكبر مدينة في ألمانيا 

هذه اكثر الاماكن المشهورة في هامبورغ
ميناء هامبورج


هامبورغ هي مدينة الميناء – مينائها هو ثالث أكبر ميناء في العالم بعد لندن و نيويورك . هناك الكثير من الطرق للاستمتاع بميناء هامبورغ ، والذي يرجع تاريخه إلى أكثر من 800 سنة ؛ ويمكن القيام بجولة القارب ، في نزهة على طول الواجهة البحرية ، ولها عشاء المأكولات البحرية الممتازة في مطعم مزق ، الذي يوفر مناظر مشرفة من الميناء .

ريبربان ، منطقة الضوء الأحمر هامبورغ


الشارع الأكثر شهرة في هامبورغ هو ريبربان ، و طريق المنطقة الترفيه الأسطورية و الضوء الأحمر في المدينة . لمزيج انتقائي من الحانات والمطاعم إلى جانب نوادي التعري والمتاحف المثيرة التي تجلب البيتلز ، والذين بدأوا حياتهم المهنية الدولية في هامبورغ في عام 1960 .

سوق سمك هامبورغ

استمتع بالمأكولات البحرية الطازجة والفواكه الغريبة و المكسرات ، و الشاي من جميع أنحاء العالم – سوق سمك هامبورغ هو أمر لا بد منه لكل عشاق الطعام . السوق في الهواء الطلق ، والحق بجانب قاعة المزاد الأسماك التاريخية ، مفتوح يوم الأحد بين 5 و 9 صباحا ، وحتى الحصول على ما يصل في وقت مبكر للحصول على أفضل ما يمكن شراؤه فقط من القارب .

كنيسة القديس ميخائيل

تقع كنيسة القديس ميخائيل الشمال فقط على بعد بضعة شوارع من مسافة Landungsbruecken . وقد بنيت هذه الكنيسة الرهيبة في منتصف القرن 17 و تتميز بالطراز المعماري الباروكي الرهيب ، بينما في الوقت الحاضر – فهي رمز لأحد مناطق الجذب الأكثر جمالا في هامبورغ .

قاعة مدينة هامبورغ

قاعة مدينة هامبورغ هي مكان مهم ليدرج في قائمة السفر الخاص بك . فهو المبنى التاريخي الذي يحول المنطقة الى واحدة من مناطق الجذب الأكثر آسر في هامبورغ ، لأنه يمكنك الاستفادة الكاملة من المشي أو الاسترخاء الرومانسي الفريد من نوعه ، على سبيل المثال . هناك حق مربع كبير أمام الواجهة الرئيسية لمبنى البلدية ، والتي تقدم وفرة من الآفاق الخلابة . ويقدم الطراز المعماري الجدد النهضة من الخارج من قبل العديد من التماثيل والنوافذ و الشرفات الساحرة وغيرها من التفاصيل . في منتصف الواجهة الرئيسية يرتفع بشموخ برج ساعة الضخمة على ارتفاع 112 متر فوق سطح الأرض ، والذي هو في الواقع منطقة جذب رئيسية .

كنيسة القديس نيكولاي

كنيسة القديس نيكولاي هي كنيسة رائعة في وسط مدينة هامبورغ . في الواقع ، لم يبق سوى أنقاض هذه الكنيسة القوطية ، باستثناء المستدقة الضخمة ، التي لا تزال تقف بشموخ في ما يقرب من 150 متر فوق سطح الأرض . بنيت في نهاية القرن 19 ، وكانت كنيسة القديس نيكولاي احدة من الكنائس الرئيسية في هامبورغ ، ولكن بعد القصف الهائل في الحرب العالمية الثانية ، تم هدم الكنيسة بالكامل تقريبا . ومع ذلك ، نجا مستدقة إعجاب و يمكن رؤية الفروق الدقيقة الأسود من بعيد ، لأنها هي ثاني أطول مبنى في المدينة .

بحيرة ألستر

بحيرة ألستر هي المنطقة الزرقاء الكبيرة ، وتقع في قلب هامبورغ . ليتم إنشاء هذه البحيرة الاصطناعية ، ولكنها جميلة من قبل أحد روافد نهر الالب – نهر الستل ، الذي يتدفق عبر المدينة ، وتشكل شبكة من القنوات أيضا . وتستخدم بحيرة الستل وروافده لأغراض النقل ، وإنما هي أيضا مجالا رئيسيا للترفيه والاسترخاء في وسط المدينة . و تحدها شواطئ بحيرة معظمها من الحدائق الخضراء الخلابة والممرات ، والتي هي أفضل للاستمتاع لبضع ساعات الترفيه على مقاعد البدلاء ، وعلى سبيل المثال ، بعيدا عن الضوضاء و أضواء الشوارع الكبيرة . علاوة على ذلك ، هناك العديد من المراسي على طول الخط الساحلي لتحويل البحيرة إلى واحة حقيقية لركوب الزوارق واليخوت والتجديف و الرياضات المائية ومناطق الجذب السياحي الأخرى في الهواء الطلق .

شارع ريبربان

على بعد مسافة قصيرة في شارع ريبربان يكفي للمس في الحياة الصاخبة ومنفتح في المدينة . Peeperbahn هو من الشوارع في حي سانت باولي ، حيث يمكنك ان تأتي عبر مجموعة واسعة من المطاعم والحانات و المطاعم الأخرى . عندما تغرب الشمس ، فهناك التغيرات في الشارع إلى مركز الترفيه النابض بالحياة و الحيوية ، التي توجد بها عددا من الموسيقى والنوادي ، و محلات الجنس ونوادي التعري . أضواء الليل هي مناطق الجذب الرئيسي الأخرى على طول الشارع ، ولكن كما هو معروف ريبربان أيضا باسم ” منطقة الضوء الأحمر ” .

محطة هامبورغ المركزية

هامبورغ من المدن الضخمة فهي مركز النقل العالمي الشهير ، وذلك بفضل ثاني أكبر ميناء في أوروبا . علاوة على ذلك ، هامبورغ هي محور النقل الرئيسية عن طريق البر كذلك ، لأنها تقع في وسط المدينة أيضا كمحطة السكة الحديد وثاني أكثر المطارات ازدحاما في أوروبا – محطة هامبورغ المركزية . بمعالجة هذه المحطة لبعض او أكثر المطارات ازدحاما لحركة السكك الحديدية في ألمانيا ، بما في ذلك المترو و المحلية ، لمسافات طويلة و القطارات السريعة . المبنى نفسه الهائل هو مشهد مثير للإعجاب وآسر ليمتد إلى 45 متر من أبراج مدار الساعة فهو طويل القامة ، في حين يقدم العديد من الخيارات الداخلية لمشاهدة القطارات المزدحمة و الناس ، فضلا عن الاستماع إلى اصوات وأجواء فريدة من نوعها . بالإضافة إلى اعتباره مركز تجاري كبير يقدم كل ما تبذلونه من وسائل الراحة .

هاغنبيك

Tierpark هاغنبيك هي واحدة من الأماكن الأكثر جاذبية في هامبورغ ل متعة العائلة التي لا تنسى . هي حديقة حيوان هامبورغ ، حيث يمكنك ان تأتي عبر أكثر من 2،500 من الحيوانات ذات النظم الإيكولوجية الطبيعية ، مثل الغابات المطيرة ، التشكيلات الصخرية ، والمناظر الطبيعية الصحراوية والبحيرات الزرقاء . وبها المباني الرائعة مثل المعبد ، وبها أيضا من المشاهد التي يمكنك الاستمتاع بها بالإضافة إلى الملاعب و العديد من المطاعم خلال زيارتك ل حديقة الحيوان .

منتزه Stadtpark ( سيتي بارك )

عندما يتعلق الأمر بالترفيه في هامبورغ ، فهناك حديقة المدينة وهي أكبر حديقة بالمدينة – Stadtpark ، وهي بالتأكيد مكان إغراء لا يقاوم . انها تغطي مساحة قدرها 148 فدانا من الغابات الخضراء والمروج الواسعة و برك الأزرق الهدوء ، حيث يمكنك الاستفادة الكاملة من العديد من الممرات ذات المناظر الخلابة . والتي سيتم تحويل الاسترخاء إلى رحلة السير الخاص بك في رحلة آسرة بين التماثيل والنافورات والمباني التاريخية و روعة الطبيعية . تقع Stadpark في الضاحية الشمالية من هامبورغ و ذلك هو المكان الذي يقدم مجموعة واسعة من وسائل الترفيه و الأنشطة في الهواء الطلق للأطفال أو الكبار على حد سواء . وهناك ملاعب كرة القدم ، كرة والسلة والحقول وملاعب تنس و ملاعب أخرى ، في حين أن القبة السماوية هي أيضا واحدة من أكثر الأماكن جذبا لل اهتمام داخل الحديقة .