شرح شراء من شركة otto اي شئ وبالتقسيط

موقع أوتو Otto في المانيا من المواقع المميزة والأولى التي يطلب منها الزبون عند حاجته لسلعة جديدة بالتقسيط، حيث تتميز السلع بالجودة والأسعار المناسبة للجميع.

مميزات موقع Otto

يتميز موقع Otto بعروضه الفريدة وهداياه الرائعة، حيث يقدم عرض جديد بتخفيضات تتراوح بين 5 بالمئة حتى 25 بالمئة في كل أسبوع أو شهر وحسب نوع البضاعة المقدمة من الشركة، كما يتميز الموقع بمدة التقسيط المريحة التي تتراوح بين الثلاثة شهور حتى السنتين والتي تكون بدون فوائد أحياناً.

كيف أحصل على سلعة من Otto بدون فوائد؟

للحصول على سلعة من Otto بدون فوائد عليك أن تختار مدة التقسيط لمدة سنة واحدة، فعند أختيارك لمدة أقل أو أكثر سيتم إضافة مبلغ معين كفائدة للموقع، يرجى الإطلاع على الصورة التالية لتوضيح الفكرة أكثر..
موقع أوتو Otto في ألمانيا للتقسيط المريح و بدأ تعامل اللاجئين مع الموقع
موقع أوتو Otto في ألمانيا للتقسيط المريح و بدأ تعامل اللاجئين مع الموقع

في الصورة السابقة رقم(1) نلاحظ أنه تم إختيار مدة التقسيط 9 شهور وتمت إضافة مبلغ فائدة لصالح موقع “Otto” بقيمة 31 يورو من ثمن سلعة تقدر 499 يورو

أما الصورة رقم (2) فلم يتم إقتطاع أي مبلغ على الرغم من أن مدة التقسيط لمدة سنة أي أكثر من 3 شهور من الصورة رقم (1)

كيف أحصل على عروض مخفضة من Otto ؟
من خلال هذا الرابط تحصل على عروض مخفضة لكافة السلع و أنت تختار ما يناسبك

إضغط هنا

كما يمكنك الحصول على عرض (خصم) 5 بالمئة ومبلغ قدره 20 يورو عند عمل حساب جديد وشراء سلعة في حدود 3 أيام.

و لا تنسى أن تتفقد البريد الإلكتروني والرسائل القادمة من الموقع والتي تحتوي أحياناً على كود (خصم) .

بدأ يتعامل اللاجئون في ألمانيا مؤخراً مع موقع Otto بسبب السهولة والتعامل المريح مع الموقع والموظفين والتقسيط بدون فوائد .

معلومة هامة جدأ : أحياناً يطلب الموقع دفعة أولى للحصول على السلعة المطلوبة، فلابد من تحويل المبلغ ووضع رقم الزبون الخاص بك في خانة سبب التحويل

كما يجب وضع رقم الزبون في كل عملية تحويل للموقع .

و لتجنب حصولك على مخالفة، لابد من الإنتباه إلى أن الموقع لا يخصم من حسابك تلقائياً بل عليك أن تحول يدويأ كل شهر أو تخبر البنك بالقيام بعملية تحويل للموقع كل شهر بطريقة ألية مع تحديد المبلغ والمدة.